يمكن لمستخدم إدارة فريجنا أن يقوم بعرض جميع الاحتياجات المجتمعية المضافة إلى قاعدة بيانات فريجنا من خلال جدول يحوي ( المالك، الوصف ، نوع الاحتياج المجتمعي، الحالة، تاريخ إنشاء الإستشارة).

- يمكن لمستخدم الإدارة ان يستعرض الاحتياجات المجتمعية باللغات المختلفة (العربية و الإنجليزية) , وإشارة ؟ تشير الى دليل استخدام فريجنا للمساعدة على فهم الاحتياجات المجتمعية.

- يمكن لمستخدم الإدارة أن يقوم بالبحث عن الاحتياج المجتمعي من خلال محتوى الاحتياج المجتمعي كما يمكن للمدير أن يقوم بفلترة نتائج قائمة الاحتياجات المجتمعية وفق حالة الاحتياج (غير محدد، جديد، تمت الاجابة، تحت المعالجة، رفض الحالة لعدم الاختصاص، مغلق ).

- يمكن لمستخدم الإدارة أن يقوم بتصدير قائمة الاحتياجات المجتمعية الموجودة كملف CSV.
- يمكن لمستخدم الإدارة إعادة ترتيب الاحتياجات المجتمعية وفقاً للتحديث الزمني إما من الاحدث الى الاقدم او العكس.
في حال قام المستخدم بالضغط على احد صفوف الاحتياج المجتمعي يتم تحويله الى صفحة عرض تفاصيل الاستشارة حيث تحتوي الصفحة على :

- الوصف
- اسم المالك
- نوع الاحتياج المجتمعي
- نوع الحالة ( جديد، تمت الإجابة )
- الحي تحوي أسم الحي/ الأحياء التي ممكن ان تتبع لها الاحتياج
- الموقع
- المرفقات إن وجد
- تعديل الحالة : يتيح هذا الزر لمدير ادارة فريجنا من تعديل حالة البطاقة (تحت المعالجة، رفض الحالة لعدم الاختصاص، مغلق) وإضافة إجابة للاحتياج يظهر للمستخدمين النهائين في الجوال وحين الضغط عليه يظهر مربع لكتابة الرد .


- التعليقات : يظهر هنا تفاصيل التعليقات المتعلقة بلاحتياج كما يمكن للمستخدم تصدير نتائج التعليقات كصيغة CSV