يمكن لمستخدم إدارة فريجنا أن يقوم بعرض جميع الاستشارات المضافة إلى قاعدة بيانات فريجنا من خلال جدول يحوي ( المالك، المحتوى ، البريد الإلكتروني، سماحية الاتصال، الحالة، تاريخ إنشاء الإستشارة).

- يمكن لمستخدم الإدارة ان يستعرض الإستشارات باللغات المختلفة (العربية و الإنجليزية) , وإشارة ؟ تشير الى دليل استخدام فريجنا للمساعدة على فهم الإستشارات.

- يمكن لمستخدم الإدارة أن يقوم بالبحث عن الاستشارة من خلال محتوى الاستشارة كما يمكن للمدير أن يقوم بفلترة نتائج قائمة الاستشارات وفق حالة الاستشارة (غير محدد، جديد، تمت الإجابة قابل للمشاركة، تمت الإجابة غير قابل للمشاركة).

- يمكن لمستخدم الإدارة أن يقوم بتصدير قائمة الاستشارة الموجودة كملف CSV.
- يمكن لمستخدم الإدارة إعادة ترتيب الفعاليات وفقاً للتحديث الزمني إما من الاحدث الى الاقدم او العكس.
في حال قام المستخدم بالضغط على احد صفوف الاستشارة يتم تحويله الى صفحة عرض تفاصيل الاستشارة حيث تحتوي الصفحة على :

- المحتوى
- اسم المالك
- سماحية الاتصال به (نعم / لا )
- نوع الحالة ( جديد، تمت الإجابة قابل للمشاركة، تمت الإجابة غير قابل للمشاركة)
- الحي تحوي أسم الحي/ الأحياء التي ممكن ان تتبع لها الإستشارة
- الموقع
- المرفقات إن وجد
- الرد : يتيح هذا الزر لمدير ادارة فريجنا من اضافة رد للاستشارة يظهر للمستخدمين النهائين في الجوال وحين الضغط عليه يظهر مربع لكتابة الرد وتعيين قابلية المشاركة.
ملاحظة : عند تعيين الرد قابل للمشاركة يمكن لكافة المستخدمين من عرض الرد . - التعليقات : يظهر هنا تفاصيل التعليقات المتعلقة بلاستشارة كما يمكن للمستخدم تصدير نتائج التعليقات كصيغة CSV