في هذه القائمة تظهر جمي بطاقات الاساءة التي تم تخزينها في قواعد بيانات فريجينا مما تمكن المدير من قبول الاساءة او رفضها وتظهر القائمة محتوية على (محتوى البلاغ, صاحب البلاغ, سبب البلاغ, الفريج, حالة البلاغ وأخر تحديث )

- يمكن لمدير فريجنا ان يستعرض بلاغات الاساءة باللغات المختلفة (العربية و الإنجليزية ) , وكم أن إشارة ؟ تشير الى الدليل المساعد لفهم التعامل مع بلاغات الاساءة

- يستطيع المدير تصديركافة بلاغات الاساءة على صيغة CSV
- يمكن للمدير البحث عن اسم البلاغ او صاحب البلاغ وتصفية النتائج بناءعلى ذلك

عندما يقوم المدير بالضغط على بلاغ تم رفضه او قبوله تظهر تفاصيل البلاغ في نافذة منبثقة تحتوي على :
- معلومات البلاغ
- صاحب البلاغ
- تاريخ البلاغ
- سبب البلاغ
- معلومات المحتوى
- صاحب المحتوى
- تاريخ المحتوى
- الحي او الفريج التي يتبعه
- نوع المحتوى
- نوع البطاقة
- المحتوى
وفي حال كان البلاغ في حالة انتظار يستطيع المدير اختيار خيار الرفض أو القبول حسب احتياجه مع تأكيد كل منهما