يتم عرض جميع الاقتراحات و الشكاوى التي تم إضافتها إلى قاعدة بيانات فريجنا وفق تاريخ إضافتها ويعرض الجدول معلومات عن محتوى الشكوى والإقتراح، معلومات صاحب الشكوى أو الاقتراح, الايميل الخاص به, وإمكانية التواصل عبر الهاتف ( نعم / لا), ونوعها سواء كانت (اقتراح او شكوى) مع تاريخ التحديث .

- يمكن لمستخدم الإدارة ان ستعرض الاقتراحات والشكاوي باللغات المختلفة (العربية و الإنجليزية ) , وكم أن إشارة ؟ تشير الى الدليل المساعد لفهم قائمة عرض المؤسسات.

- يمكن لمستخدم الإدارة أن يقوم بفلترة نتائج الإقتراحات والشكاوي بناء على :
- استخدام كلمات البحث حيث يتضمن البحث عنها في المحتوى والإيميل المستخدم
- تحديد توقيت الاقتراح او الشكاوى عن طريق الاختيار من نافذة اختيار الوقت المنبثقة (من والى )

- عن طريق تحديد النوع (غير محدد – شكوى – اقتراح )

- يمكن لمستخدم الإدارة أن يقوم بتصدير قائمة المنظمات الموجودة كملف csv
- يمكن إعادة ترتيب المؤسسات وفقاً للتحديث الزمني إما من الاحدث الى الاقدم او العكس.
عندما يقوم مستخدم الإدارة الضغط على احد صفوف قائمة الاقتراحات والشكاوي تظهر نافذة تحتوي على تفاصيل الاقتراح او الشكوى وتتضمن المعلومات التالية : 
- معلومات الطلب ( اسم المستخدم, البريد الإلكتروني, تاريخ التحديث, نوع الطلب – شكوى او اقتراح )
- محتويات الشكوى او الاقتراح التفاصيل مع الصور إن وجد